تابعنا على الفيس بوك

قبل يوم من انطلاقة الدوري ..... كيف تبدو الساحة وما هي المشاعر

قبل يوم فقط على انطلاقة الدوري الذي تنظمه الرؤية العالمية لصالح الأندية الرياضية بالمدينة تكتظ ميادين التدريب باللاعبين من كل الفرق في تقليد دأب عليه الرياضيون في كنكوصه ومع كل واحد رأيه الخاص وتحليله الشخصي للأوضاع التي تعيشها الساحة .

فلا يكاد المتابع يرى من يقوم بالتدريبات الرياضية ويواظب عليها إلا في حالة وجود كأس أو المشاركة في دوري وهو ما ينتقده كثير من اللاعبين والمدربين.
اسلم ولد يب خلال لقاءه بالمدونة
اسلم ولد يب وهو شاب في العشرين من يعمره يقوم على تدريب  أحد الأندية (توبيز) يرى أن مسألة الإنقطاع عن التدريب في الظروف العادية أمر لا يمكن أن يستحسنه أحد وهو ما جعلنا يقول اسلم نخسر كل لقاء نقوم به مع المدن الأخرى ككيفه وسيلبابي.
هواجس المرحلة الحالية لم تكن غائبة عن ذهن اسلم حيث عبر عن أمله في التعجيل بإنشاء المكتب الرياضي الذي وعد به الحاكم وقدم في شأنه خطوة مشكورة لأن ذلك من شأنه كما يقول أن يجعل كل شخص يحمل بطاقة فريق معين وهو ما يمكن أن يجنبنا متاهات التنقل والرضوخ للضغوط في إشارة لأزمة فريق الثانوية.
اللاعب المعروف همادي
اللاعب المخضرم والوجه التاريخي المعروف همادي رأى أن وضع الكرة قد تقدم كثيرا بالمقارنة على ما كان عليه في أيامه هو وذلك من حيث التجهيز على الأقل فيما رفض التعليق على مستوى الأداء وعلل ذلك بغيابه المستمر عن الساحة نتيجة للعمل وظروفه.
أما ول امبابه وهو موهبة كروية شابة فقد علق على الوضع المتخلف للكرة في كنكوصه قائلا إن السبب الرئيسي هو عدم تقدير المواهب وكذلك استداء الخلافات في الشارع إلى الملاعب.

 

 
ساهم في نشر الموضوع ولك جزيل الشكر !

أضف تعليقك عن طريق الفيسبوك :
الأخبار