تابعنا على الفيس بوك

الرابطة تنظم حفلا لتكريم الأوائل في المسابقة التجريبة

حاكم المقاطعة محاط بقائد فرقة الحرس ومفتش البيئة خلال الحفل
نظمت رابطة شباب كنكوصه للبناء مساء اليوم حفلا لتكريم الأوئل في المسابقة التجريبية على مستوى مدارس المدينة وذلك بالتعاون مع مفتشية التعليم الأساسي بكنكوصه والمديرين ورؤساء مكاتب آباء التلاميذ بالمدارس المعنية.
وقد حضر الحفل إلى جانب الحاكم كا من مفتش البيئة بكنكوصه ومفتشوا التعليم بالمقاطعة ومديري المدارس ورؤساء مكاتب آباء التلاميذ بمدارس المدينة.

جانب من المنصة
حاكم كنكوصه السيد سيد احمد ولد احمد ولد احويبيب الذي افتتح الحفل شكر في كلمته
الرابطة داعيا غيرها من منظمات المجتمع المدني والمهتمين بالتربية إلى اتخاذ مبادرات في هذا الإطار كما شدد الحاكم على ضرورة تشجيع الأهالي للأطفال على التفوق , السيد الحاكم لم يشأ أن يفوت الفرصة في أن يطالب الأهالي بعدم إعاقة دراسة بناتهم في إشارة إلى سلبيات الزواج المبكر وفي ختام كلمته تعهد الحاكم بترصد جوائز للمتفوقين في الإمتحانات النهائية بالتعاون مع مفتشية التعليم بالمقاطعة.
الأمين العام للرابطة السيد محمد ولد زروق قال في كلمته بالمناسبة إن هذه المبادرة التي تعتبرالثالثة من نوعها تدخل في إطار تحفيز التلاميذ على الجد والمثابرة ولذلك كان توقيت المبادرة  في وسط السنة على حد قوله لتخلق جوا من التنافس بين التلاميذ قد يكون له تاثير إيجابي.
السيد عبد الله ولد ابوَّه مفتش المقاطعة بالنيابة شكر الرابطة على هذه البادرة الحسنة معبرا عن استعداد المفتشية لهذا النوع من الأنشطة والتي تعتبر كما يقول ولد ابوَّه من صميم أهدافنا.
هذا وقد استفاد من التكريم 16 تلميذ ينحدرون من مدارس المدينة الخمس وحصل المكرمون على كتب وأدوات مدرسية ودفاتر إضافة إلى جوائز نقدية للأوائل الثلاث على مستوى المدينة. 
الأمين العام للرابطة في كلمته أمام الحضور

مشهد من الجمهور

مفتش البيئة بالمقاطعة يكرم أحد المتفوقين

مدير المدرسة 2 يكرم  أحد المتفوقين

 

 
ساهم في نشر الموضوع ولك جزيل الشكر !

أضف تعليقك عن طريق الفيسبوك :
الأخبار